أحدث الأخبار

مميزات العمل معنا ونسبة المخاطرة الفعلية - The pluses of working at home with us

في هذا المقال ستتعرف علي مميزات العمل في شركة تونتي اكس برو، وكيفية الانضمام اليها
وربط الشركة بالعملات الرقمية مثل البيتكوين!
تعد شركه تونتي اكس برو من الشركات العالمية الرائدة في مجال التسويق الشبكي في الاونة الاخيرة، وخاصة أنها تعد من أوائل الشركات التي تتيح نظام الدفع بالعملات الرقمية مثل البيتكوين (Bitcoin Cryptocurrency - Blockchain Technology).

يعد البيتكوين (Bitcoin BTC) من العملات المهمة والرائدة في العملات الرقمية وينال ثقة كل من يقوم بالبيع أو التداول به.

https://twentyxpro.com/register.php?ref=leadermufaq


ترحب شركة تونتي اكس برو بجميع أعضاء الشركة والسادة الزوار
فكرة شركة تونتي اكس برو هي استقطاب أكبر عدد من الراغبين في العمل والربح من الانترنت (العمل من المنزل) من أجل كسب عمولات طائلة، وتحقيق أكبر دخل ممكن من أجل عيشة كريمة ومستقبل أفضل.
ولتحقيق ذلك، سارع الان وقم بالتسجيل في شركة تونتي اكس برو من هنا مقابل مبلغ مالي هو 20 يورو فقط لا غير (ما يعادل 23 دولار تقريبا) يتم دفعهم مرة واحدة فقط 

لتحصل علي كورس الفيسبوك الاحترافي لتتعلم كيفية الحصول علي أكثر من 2500 صديق في نفس مجال عملك بالاضافة الي كيفية التفاعل الصحيح معهم لتحصل علي 200 لايك و200 تعليق علي الأقل في كل بوست لك علي الفيسبوك، ستتعلم أيضا كيفية الظهور الصحيح علي وسائل التواصل الاجتماع للتسويق لنفسك قبل التسويق لأي شركة أو منتج أو خدمة.

https://twentyxpro.com/register.php?ref=leadermufaq

*يتم بيع نفس الكورس بنفس المحتوي تقريبا عبر كبار المسوقين في أوروبا وأمريكا بمئات الدولارات (بيع مباشر). أي أنك تدفع مبلغ من المال لتحصل علي الكورس وشكرا.
ولكن هنا في توينتي اكس برو، أنت تحصل علي الكورس بقيمة 20 يورو فقط لا غير وتبدأ أيضا في فرصة عمل لتحقيق عمولات طائلة.
للعمل بكل سهولة: قم بدعوة أصدقائك وأصحابك إلي التعرف علي الشركة، والانضمام من خلالك لشراء الكورس، لكي تحصل علي 100% عمولات وتساعدهم أيضا للبدأ في رحلة العمل عبر الانترنت معك؟

شاهد صفحة فرصة العمل لتتعلم أكثر عن نظام الدخل لك ولأصدقائك!


الشركه تقدم لأعضائها الكثير من الخدمات والمنتجات مقابل المبلغ المالي الذي تم دفعه (20 يورو فقط)، وهذا ما يميز شركة تونتي اكس برو عن الشركات الأخري في مجال التسويق الشبكي والعمل عبر الانترنت، حيث أن أغلب الشركات لا تعطي لأعضائها منتجات أو خدمات حصرية مقابل المبلغ المالي الذي يقومون بدفعه، مما لا يدع مجال للشك انك قمت بدفع مبلغ مالي ولم يعد عليك بشئ.
تقوم شركة تونتي اكس برو بتعليم أعضائها كيف يصبحون محترفين ورواد أعمال عبر الانترنت، ليظهر شكل حسابك في الفيسبوك بشكل رجل أعمال أو رائد أعمال محترف، ينال ثقة جميع من حوله أو يصبح حسابكي علي الفيسبوك بشكل سيدة أعمال محترفة أو شخصية مشهورة ومرموقة يتمني الجميع العمل معكي. 

https://twentyxpro.com/register.php?ref=leadermufaq

وعندما تبدأ في العمل والحصول علي عمولات قوية، يمكنك شراء الكورس الثاني (أسرار النجاح علي الانستجرام) من عمولاتك التي حصلت عليها (اذا ترغب في التعلم أكثر والربح أكثر - أنت صاحب قرارك)، تقوم الشركة باتاحة الفرصة لك لكي تتعلم مرة أخري وتحصل علي عمولات مرة أخري عندما يقوم نفس فريقك بشراء الكورس الثاني، ستحصل علي عمولات مرة أخري بالتأكيد. وهكذا إلي الكورس الثامن الذي تحصل فيه علي سبيكة ذهبية.

سوف تشعرون وكأننا عائلتكم في شركه تونتي اكس برو

مميزات العمل في شركه تونتي اكس برو
  • الشركة لا تقيض أعضائها بمكان معين للعمل
  • الشركة لا تجبر أعضائها علي العمل في ساعات معينة
  • الشركة لا تحدد سن معين للانضمام اليها
  • تقوم الشركة بتعليمكم كيف تصبحوا أشخاص محترفين
  • تقوم الشركة بزيادة دخلكم مما يعمل علي رفع مستوي معيشتكم وتقدمكم للأفضل

قم بالتسجيل الان من خلال الرابط


طرق الدفع في شركه تونتي اكس برو
  • بيتكوين (عملات رقمية)
  • سوليد تراست باي (يقبل الفيزا والماستر كارد، ولكن يجب فتح حساب أولا في هذا البنك الالكتروني، وتفعيل الحساب واضافة\تفعيل الفيزا أو الماستر كارد قبل القيام بالدفع)
  •  SolidTrustPay
  • بيرفكت موني (بنك الكتروني Perfect Money)
  • الدفع عن طريق كفيل عبر استخدام مفتاح للدفع (فاوتشر)
  • وقريبا وسيلة الدفع حصرية خاصة بالموقع عبر البلوكتشين 

https://twentyxpro.com/register.php?ref=leadermufaq

No comments:

Post a Comment